السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . زوار مدونة هارون للمعلوميات , أحبابي في الله , في هذه التدوينة سأقدم لكم موقع من شركة lycamobile التي يمكنك من خلالها بالحصول على بطاقة كارت سيم مشحونة بخمس دولارات وتصلك حتى باب منزلك مجانا. حيث يمكنك الإختيار بين ثلاثة أنواع Standard SIM أو Micro SIM أو Nano SIM, حسب نوع الهاتف الذي تستعمله. هذه الشركة يمكنك إستعمالها في الإتصال بأقاربك أو عائلتك فيأي دولة تريد ويدوم الرصيد لمدة طويلة جدا. كما أن الموقع ويوفر لك  أيضا إمكانية شحنها برصيد الذي تريد .

وللحصول على هذه البطاقة تقوم بالتوجه إلى الرابط الموجود أسفل التدوينة,  بعد الدخول تختار نوع البطاقة التي تريدها ، ثم تضغط  على Suivant أو Next كما تشاهد في الصورة العليا .

بعد ذالك تقوم بملأ بياناتك الشخصة وركز جيدا في العنوان حتى يتم إرسالها إليك. ثم تقوم بضغط على Soumettre كما ترى في الصورة حتى يتم ارسال طلبك. ستصلك رسالة عبر البريد إلكتروني لكي تحدد لك مدة التي ستصلك فيها بطاقتك سيم. قد تصلك في أسبوع او أقل .

رابط موقع : lycamobile
معلومات عن التدوينة 21 فبراير 2014 عدد الزيارات: (850) عدد التعليقات: 2 الكاتب:iHussam ،،، للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

 
Top